على الجفرى مدينا نقل السفارة الأمريكية للقدس: قضية الأمة وليس الفلسطينى وحده

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدان لداعية الإسلامى الحبيب على الجفرى،  قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بنقل سفارة الولايات المتحدة من تل أبيب إلى القدس.


تغريدة على الجفرى

وقال "الجفرى"، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، «القدس عاصمة فلسطين الأبدية، وعلى من يعجز عن المساندة أن يُقرّ بعجزه ولا يُطلق "حثالة" الكتاب والمتثاقفين والناعقين "المغردين" لتسخيف القضية تارة بوسم الكظية وتارة بدعوى أن الشعب الفلسطينى المقاوم العظيم باع القضية، القضية قضية الأمة وليس الفلسطينى وحده».

يذكر أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قرر نقل سفارة بلاده من تل أبيب إلى القدس للاعترف باسرائيل كدولة، وبدأت اليوم الاثنين، مراسم الاحتفال بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب للقدس، بوضع حجر الأساس للسفارة بالقدس، بحضور وفد أمريكى رفيع المستوى فى مقدمته مستشار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، جيرار كوشنر، وزوجته ايفكانا ترامب، ووزير الخزانة ومسئوليين من الخارجية الأمريكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق