النائب عن مخالفات بعثة ريو دى جانيرو: هانطلع الكارت الكارت الأحمر للمخالف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

قال النائب عمرو أبو اليزيد، إن تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات بشأن تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات حول مخالفات اللجنة الأوليمبية وبعثة مصر فى أولمبياد "ريو دى جانيرو" بالبرازيل، رصد الكثير من المخالفات ولابد من إرسال التقرير من الجهاز بشكل رسمى واستدعاء ممثلين عن الجهاز المركزى لمناقشة هذا الأمر بالتفصيل.

 

ومن جانبه قال النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن نواب الشعب هم اصحاب الرقابة على الأجهزة التنفيذية، منتقدا عدم استدعاء مسئول من الجهاز المركزى للمحاسبات اثناء مناقشة طلب الاحاطة الخاص بمخالفات بعثة ريو دى جانيرو بالبرازيل فى اجتماع لجنة الشباب والرياضة اليوم، الاثنين، بحضور وزير الشباب، ورئيس اللجنة الأولمبية، أو الانتظار لحين إرسال التقرير فى الحساب الختامى.

 

وطالب الحسينى، بإرسال طلب من قبل اللجنة للجهاز المركزى تطلب فيه سرعة إرسال التقرير الخاص بالبعثة للجنة لمناقشته والوقوف على المخالفات الواردة به، قائلا: عايزين نطلع الكارت الأحمر للفشلة، والباب الثانى فى الموازنة العامة كله سرقة.

 

يذكر أن لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ناقشت اليوم طلب إحاطة مقدم من النواب، محمد فؤاد، ومحمد الحسينى، وعمر أبو اليزيد، لمناقشة تقرير الجهاز المركزى حول مخالفات ريو دى جانيرو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق