محافظ الجيزة يفتتح 4 معارض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، اليوم، 4 معارض "أهلا رمضان" أحدهم بمنطقة أرض اللواء بحى العجوزة، وآخر بشارع الملك فيصل فى حى الهرم والثالث بمنطقة المنيب بحى جنوب الجيزة، ومعرض بشارع ترعة الزمر بالعمرانية، لتوفير السلع الغذائية ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين.

 

وأكد الدالى، أن الجيزة بها أكبر عدد من معارض "أهلا رمضان" ما يعنى توفير السلع بأسعار مخفضة لأكبر عدد من المواطنين، لافتا أنه تم مرعاه اختيار المناطق الأكثر احتياجا لانشاء المعارض بها، مشيرا إلى أن الغرفة التجارية بالجيزة تحملت تكاليف انشاء المعارض بالكامل بالتنسيق مع المحافظة، ما أتاح الفرصة للشركات العارضة لتخفيض الأسعار لتناسب جميع المواطنين.

 

وأضاف أن هناك دراسة لبحث استمرار المعارض بعد رمضان، بالإضافة إلى عرضها لمستلزمات وملابس العيد قبل انتهاء الشهر الكريم، لافتا الى أنه سيتم مراقبة المعارض من مديريات التموين والطب البيطرى، والمتابعة الميدانية للمحافظة.

 

وشهدت معارض أهلا رمضان التى تم افتتاحها حتى الآن والتى وصلت لـ6 معارض، إقبالا كبيرا من المواطنين نظرا لانخفاض الأسعار بها لنسب تصل لـ30%.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق