إغلاق جزئى لشارعى عباس العقاد وحسن المأمون ﻹجراء أعمال مد كابل وشبكة إنارة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تجرى اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، إغلاقا جزئيا لشارعى عباس العقاد و حسن المأمون لمدة يومين بسبب إجراء أعمال مد كابل كهرباء وشبكة إنارة وسط انتشار الخدمات المرورية بجميع الطرق المحدد الأعمال بها لملاحظة حركة السيارات.

وأوضح مصدر أمنى، أن شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء حصلت على تصريح لتنفيذ  شبكة إنارة أمام النساجون الشرقيون بشارع عباس العقاد مما يستلزم إجراء غلق جزئى فى الاتجاهين لمدة يوم واحد بدء من الساعة 12.5 ليلا و حتى الساعة 6 صباحا الموافق 15/5/2018 مع عدم إجراء إغلاق كلى للطريق او تعطيل لحركة السيارات إلا بعد الانتهاء من الأعمال على مراحل. 

واستطرد المصدر، أن الهيئة الهندسية حصلت على تصريح لعمل كابل كهربى بشارع حسن المأمون فى تقاطعه مع مصطفى النحاس على أن يكون هناك غلق جزئى للطريق و ستكون اﻷعمال بدء من الساعة 12.5 ليلا حتى 6 صباح يوم 16/5/2018.

و أضاف أن الإدارة العامة لمرور القاهرة ستكثف الخدمات المرورية اللازمة بالتنسيق مع وكيل الإدارة لقطاع الشرق مع وضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية والطواحين الهوائية و الأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة المرورية بالتنسيق مع وكيل الإدارة لقطاع الشرق مع وضع الشركة المنفذة، المساعدات الفنية والطواحين الهوائية والأقماع والإضاءة الكافية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، وذلك لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتيسير الحركة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق