اللجنة الأولمبية عن مخالفات ريو دى جانيرو: ما ورد لنا ملاحظات لا مخالفات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، إنه لم يرد للجنة أية مخالفات حتى يتم الرد عليها، وتقرير المركزى للمحاسبات لم يأت بشكل دورى وكل ما ورد مجرد ملاحظات وليست مخالفات، وقاطعه عدد من النواب، فعلق النائب فرج عامر، رئيس اللجنة قائلا موجها حديثه للنواب: "سيتم إرسال التقرير من قبل المركزى للمحاسبات".

 

وأوصت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة النائب محمد فرج عامر، بإرسال خطاب للجهاز المركزى للمحاسبات لمطالبته بحضور اجتماع اللجنة المقبل، وإرسال التقرير الخاص ببعثة ريو دى جانيرو.

 

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم الإثنين، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النواب محمد فؤاد، عمرو أبو اليزيد، ومحمد الحسينى، بشأن تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات حول مخالفات اللجنة الأوليمبية وبعثة مصر فى أولمبياد "ريو دى جانيرو" بالبرازيل، حال ثبوت مخالفات سيتم تحويل الملف كاملة للنيابة العامة لاتخاذ اللازم، وبناء عليه تم تعليق مناقشة طلب الإحاطة لحين حضور ممثل عن الجهاز المركزى للمحاسبات.

 

وشهد اجتماع اللجنة اليوم، مشادات كلامية بين مقدمى الطلب وبعض النواب بسبب أحقية البرلمان فى الرقابة على الأجهزة التنفيذية وحق النواب فى طلب تقرير الجهاز المركزى حول أى جهة قد يكون بها شبهة إهدار مال عام.

 

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق