وكيل "خارجية فلسطين": من يعتقد أننا سنتخلى عن قضيتنا فهو واهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

أدان الإعلامى خالد أبو بكر، بشدة سقوط 52 شهيدا فلسطينيا برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى، جراء المظاهرات المناهضة لقرار الرئيس الأمريكى بنقل السفارة الأمريكية للقدس، وقال "إن ما حدث جريمة ضد الإنسانية، ويبدو أن الشعب الفلسطينى كتب عليه أن يضحى بدماء أبنائه أجيال وراء أجيال.. والمجتمع الدولى لم يفعل شيئا سوى الإدانات".

من جانبه قال السفير تيسير جرادات، وكيل وزارة الخارجية الفلسطينية، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى خالد أبو بكر، ببرنامجه الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، إن الشعب الفلسطينى رسالته واضحة منذ 70 عاما ضد الاحتلال الإسرائيلى، وهو ثابت على أرضه مهما اشتد العدوان أو الحصار عليه، متسائلا: "ألا يستحق هذا الوضع التحرك؟! وماذا ننتظر بعد الآن؟!".

ووجه وكيل وزارة الخارجية الفلسطينة، رسالة للعدوان قائلا: "كل ما يعقتد أن الشعب الفلسطينى سيستسلم أو يتخلى عن قضيته وحقوقه المشروعة فهو واهم".

وشدد وكيل وزارة الخارجية الفلسطينة، على ضرورة تدخل الدول العربية ضد التحرك الأمريكى الإسرائيلى على الأراضى المحتلة، لمعارضة نقل السفارة الأمريكية للقدس.

وأوضح السفير تيسير جرادات، أن الإدارة الأمريكية هى التى نظمت الاحتفال بافتتاح السفارة، فى تحيز واضح لإسرائيل ضد الشعب الفلسطينى الأعزل، مبينا أن كل قرارات القمم العربية حول فلسطين لم ينفذ منها شيئا على الأرض وكذلك قرارات مجلس الأمن، لذا على الدول العربية التحرك الفورى.

وجه وكيل وزارة الخارجية الفلسطينة، رسالة للعدوان قائلا: "كل ما يعقتد أن الشعب الفلسطينى سيستسلم أو يتخلى عن قضيته وحقوقه المشروعة فهو واهم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق