"المحافظين": "مجزرة غزة" وصمة عار.. وعلى المجتمع الدولى التدخل الفورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أدان المهندس على قرطام، نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الخارجية، فى بيان منذ قليل، بشدة المجزرة الإسرائيلية التى ارتكبها الكيان الصهيونى ضد الفلسطينيين واستخدام القوة المفرطة التى تعدت كل الأعراف الإنسانية والأخلاقية الدولية .

 

وأوضح "قرطام"، فى بيان أن سقوط عشرات الشهداء ومئات من الفلسطينيين فى مواجهة مسيرات سلمية تطالب بحقوق مشروعة وعادلة أمر خطير وتصعيد غير مبرر، محذرا من التبعات السلبية لمثل هذا التصعيد الخطير فى الأراضى الفلسطينية المحتلة، مشيرًا إلى أن ما حدث اليوم هو عار على جبين الإنسانية وتحد سافر للمجتمع الدولى .

 

وشدد نائب رئيس الحزب للشئون الخارجية، على ضرورة التحرك السريع للمجتمع الدولى لمنع سقوط مزيد من الشهداء والمصابين واتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بحماية المدنيين بناء على القوانين والمواثيق والأعراف الدولية.

 

وطالب "قرطام"، المجتمع الدولى بعدم غض البصر وتحمل مسئولياته بصورة فورية، وأن الحكومة الإسرائيلية تتحمل المسئولية الكاملة والمباشرة عن نتائج وتداعيات هذا العدوان الإجرامى فى الأراضى الفلسطينية المحتلة خاصة فى قطاع غزة.

 

وأعلن "قرطام" تضامن حزب المحافظين الكامل مع القضية الفلسطينية لأنها من أولويات القضايا الخارجية للحزب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق