محافظ الجيزة: شركات معارض "أهلا رمضان" لا تتحمل أى تكاليف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، معرض "اهلا رمضان" بأرض اللواء لبيع السلع الغذائية ومستلزمات رمضان بأسعار مخفضة، للتعرف على أسعار السلع المعروضة.

 

وأكد الدالى إن تلك المعارض تتم بالتنسيق مع الغرفة التجارية بالجيزة ضمن 12 معرضا تم حتى الان افتتاح 5 معارض والباقى سيتم افتتاحهم تباعا خلال يومين، لافتا إلى أن الغرفة هى من تتحمل تكاليف انشاء المعارض بالكامل، وأن الشركات العارضة لا تتحمل اى رسوم ولا رسوم كهرباء اللازمة لتشغيل الثلاجات.

 

وأضاف الدالى أن الجيزة هى المحافظة الوحيدة التى يقام بها 12 معرضا ومتاحة بكل الأحياء، مشيرا إلى أنه بالنسبة للمراكز والمدن نظرا لبعد المسافات هناك 3 معارض باوسيم وابوالنمرس والبدرشين.

 

واشار الدالى الى ان المعارض مستمرة خلال الفترة من أسبوعين إلى 3 أسابيع ثم سيتم التقييم، لافتا إلى أنه سيتم مراقبة المعارض من مديريات التموين والطب البيطرى، والمتابعة الميدانية للمحافظة، والحى.

 

وحضر الافتتاح اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة لشئون الأحياء، واللواء عبد الرحمن الشهاوى، السكرتير العام المساعد لمحافظة الجيزة، واللواء جمال الشبكشى رئيس حى العجوزة، والدكتور أشرف إسماعيل مدير الطب البيطرى بالجيزة، وهشام كامل مدير تموين الجيزة، وعادل نصر رئيس الغرفة التجارية بالجيزة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق