صور.. أئمة الأوقاف يشاركون "مياه القاهرة" بالحملة القومية لترشيد الاستهلاك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس مصطفى الشيمى، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، استمرار حملات التوعية على مستوى محافظة القاهرة، للتعريف بأهمية ترشيد استهلاك المياه وتعريف المواطنين بالدور الذى تقوم به الشركة من أجل توفير كوب ماء نظيف والتكلفة الحقيقية لمتر المياه.

وقال الشيمى، فى بيان صحفى، إن الشركة نظمت بالتعاون مع مديرية أوقاف القاهرة، زيارة لأئمة المساجد إلى محطة مياه روض الفرج، لتعريفهم بالمجهودات التى تبذلها الدولة لتنقية مياه الشرب وحث المواطنين من خلال الخطب واللقاءات الدينية على الحفاظ على مياه الشرب وعدم إهدارها وتلافى السلوكيات السلبية فى التعامل مع مياه الشرب.

1
 

وأضاف الشيمى، يجب تقليل نسبة الفقاد من المياه وتوفيرها للمناطق الأكثر احتياجا، حيث تنتج الشركة يوميا أكثر من 5 ملايين متر مكعب، ومازالت نسبة الفاقد كبيرة بالرغم من الدور الكبير الذى تقوم به إدارة التوعية فى كل أحياء القاهرة، والتعاون الكبير مع رؤساء الأحياء، مشيرًا إلى أهمية الدور الذى قامت به مديرية التربية والتعليم فى دعم ثقافة ترشيد المياه والتى حققت مستوى عالى من استجابة المواطنين للترشيد.

2

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 

 

7
 

 

8
 

 

9
 

 

10
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق