عبدالعال عن بقاء شخص بالبرلمان حتى 2 صباحا: "سأحافظ على المجلس وأحميه"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن ما شهده المجلس أمس من دخول شخص وبقائه بالداخل حتى الساعة الثانية صباحا لن يُترك إطلاقا، وسيتخذ بشأنه الإجراءات اللازمة، متابعا: "لا بد من أن أحافظ على هذا المجلس وأحميه"، موجها حديثه للنواب بالقول: "أنتم جزء من حماية هذا المجلس".

وأضاف "عبد العال"، فى حديثه قبل أن يرفع الجلسة العامة للمجلس اليوم الاثنين، أن هناك بعض الأشخاص الذين يدخلون المجلس ويصحبهم النواب بحُسن نية، ولكن لديهم أفكار شيطانية، وهذا ما حدث أمس، حتى تدخل النائب السيد الشريف، وكيل المجلس، وحل الأزمة فى الساعة الثانية صباحا.

وأكد رئيس مجلس النواب، ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة بشأن دخول المجلس، قائلا: "حينما يأتى شخص لى اُخطره بكل الإجراءات الأمنية ولا بد من أن يكون الأمر بعلم مسبق قبلها، مش معنى إنى رئيس المجلس أصطحب واحد أو اتنين معايا، هذا ممنوع إطلاقا، وما حدث أمس تم تداركه، وكل نائب مسؤول عن حماية هذا المجلس".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق