شركة صرف صحى القاهرة تنظم 5 ندوات لـ 450 إمام مسجد لترشيد استهلاك المياه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس منصور بدوى، رئيس شركة صرف صحى القاهرة الكبرى، أنه تم تنظيم 5 ندوات توعية لائمة المساجد التابعة لوزارة الأوقاف، بإجمالى 450 إمام بمساجد يوسف الصحابى بالنزهة ومسجد الإيمان بمدينه نصر ومسجد الحسين والمسجد الأحمر بالعتبة ومسجد البخارى بشبرا الخيمة، لتوعية الموطانين والمصلين بترشيد استهلاك المياه.

 

وأضاف المهندس منصور بدوى، فى بيان له اليوم، أنه تم تنفيذ الندوات بالتعاون مع ممثلى من وزارة الرى ووزارة الزراعة وفريق عمل متكامل من شركه الصرف الصحى مهندسين تشغيل.

 

وأكد أن ذلك يأتى فى إطار الحملة القومية لرتشيد استهلاك المياه، مضيفا، أن فريق التوعية بالشركة نظم ندوات جامعية بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلون وكليه الحاسبات والمعلومات بأكاديمية الشروق وكليه العلاج الطبيعى بجامعة القاهرة، بالتعاون مع وزارة البيئة  بهدف نشر الثقافة الترشيد لاستهلاك المياه وكيفيه الحفاظ  ع شبكات الصرف الصحي والبيئة بغرض الحفاظ على الصحة العامه للمواطنين.

 

وأكد المهندس منصور بدوى ،أن نجاح أسبوع ترشيد المياه "نقطه بتفرق" يعود إلى تكاتف وتضافر كل الجهات المعنية والمواطن واستطاع الملتقى الذى تم تنظيمه من 16/3 حتى اليوم أن يصل إلى 50 ألف مواطن وهذا يعنى أن التجربه نجحت ويجب تكرارها ويجب أن يصل الوعى المائى للجميع والحفاظ على المياه هو الحفاظ على الحياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق