اتحاد الجمعيات: كل جنيه يستخدم لمواجهه الزيادة السكانية يوفر 50 جنيها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور طلعت عبد القوى،رئيس الاتحاد  العام  والجمعيات والمؤسسات الاهليةً، أن مشكلة الزيادة السكانية تمثل خطرا كبيرا على الدولة  أكبر من التطرّف مما يتطلب تكاتف الجميع  سواء من الحكومة والمجتمع المدنى فى مواجهة الظاهرة، حيث أن الحكومة بمفردها لن تحل المشكلة  خاصة وان  مرض الزيادة السكانية بدأت تاكلاليابس والأخضر،  لافتا إلى ضرورة توفير وسائل منع الحمل فى الوحدات الصحية.

 

وقال "عبد القوى"خلال  المؤتمر الصحفى تحت عنوان " تفعيلالشركة بين الحكومة ومنظمات المجتمع الأهلى فى التصدى للزيادة  السكانية   : الوسيله أهم من الزيت والسكر، وكل جنيه  يستخدم فى مواجهة الزيادة السكانية يوفر 50 جنيها".

 

وتابع: " الزيادة السكانية  تمثل عبئا كبيرا على الجميع، سواء على  مستوى الأسرة أوالمجتمع، حيث أنه كلما زاد عدد أفراد الأسرة كلما زادت الاعبا، وبمجرد تحريك أسعار تذاكر المترو الدنيا قامت، ، رغم وجود عجز فى الموازنة العامة يقرب من500 مليار جنيه .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق