"القوى العاملة": تقرير إجازات العاملين بدون مرتب أمام رئيس الحكومة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة القوى العاملة ، أنه سيعرض على المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء ، التقرير النهائى للجنة الوزارية المشكلة لبحث أوضاع العاملين المصريين الحاصلين على إجازات بدون مرتب بالخارج والداخل ، لإصدار القرار النهائى فى هذا الشأن.

 

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعا اليوم الإثنين ، بديوان عام وزارة القوى العاملة ، بحضور وزير القوى العاملة ، محمد سعفان، والسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، واللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية، واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ، للنظر فى شكاوى المصريين العاملين فى إجازات فى الخارج ، حيث تم التحاور حول كل أبعاد المشكلة.

 

 وتوصلت اللجنة إلى توصيات توافقية سترضى جميع الأطراف، وسيتم إعداد تقرير بنتائج الاجتماع ليتم رفعه إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء لإصدار القرار النهائى فى هذا الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق