حسن راتب : أبو بكر البغدادى حاخام يهودى تدرب فى تركيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة جامعة سيناء، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية والإدارية، إن الله جعل لهذه الأمة زعيما وقائدا أنقذها من مشاكل كبيرة، حيث كان مخطط لمصر أن تكون الجائزة الكبرى فى المخطط الاستعمارى الكبير قائلا: "عرفنا أن أبو بكر البغدادى زعيم داعش فى الأصل حاخام يهودى تدرب فى تركيا، وأن المؤامرة كبيرة لمحاولات إسقاط مصر لكن هايهات من ذلك" .

 

وأضاف الدكتور حسن راتب، رئيس مجلس إدارة جامعة سيناء، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية والإدارية، خلال مؤتمر صحفى تحت عنوان "تفعيل الشركة بين الحكومة ومنظمات المجتمع الأهلى فى التصدى للزيادة السكانية"، أن الأصل فى الزيادة السكنية تعد مشكلة الإدارة وأنه لا يجب الفصل بين المجتمع ومتخذى القرار.

 

وتابع : "كما أن هناك فرقا بين إحداث التنمية وبين قيام حركة التنمية وأنه إذا كانت حركة التنمية هى مسئولية القيادة السياسية فمسئولية إحداث التنمية هى من المجتمع نفسه ولن ينهض مجتمع إلا بخطط طموحة تلبى احتياجاته لذلك كل الخطط تفشل ولا ينبغى أن يحدث انفصال بين صناع القرار والمجتمع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق