اتحاد أمهات مصر يرصد شكاوى من صعوبة امتحان مادة العلوم فى إعدادية الجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم،  وجود صعوبات فى بعض أسئلة امتحانات المرحلة الإعدادية فى بعض المحافظات، وتباين آراء الطلاب فى مواد أخرى مختلفة يؤدى الطلاب امتحاناتها.

وقالت عبير، في بيان، أن الاتحاد تلقى شكاوى أولياء الأمور من وجود صعوبة فى امتحان مادة العلوم " لغات " بمحافظة الجيزة، مؤكدين أن الامتحان صعب وتضمن أسئلة غير مباشرة وطويلة لا تتناسب مع الوقت المخصص للامتحان.

وأضافت عبير أن هناك شكاوى أخرى من امتحان مادة الجبر لطلاب الشهادة الاعدادية بمحافظة دمياط، حيث جاء الامتحان صعب وتضمن نقاط من منهج الفصل الدراسى الأول، بينما أعرب أولياء أمور الطلاب عن سعادتهم من سهولة  امتحان مادة الجبر "عربي ، لغات" بمحافظة  الأسكندرية.

وأوضحت عبير أن هناك شكاوى من صعوبة امتحان مادة الهندسة " لغات" بمحافظة القاهرة، مؤكدين أن الامتحان تضمن أسئلة كثيرة وغير مباشرة ويحتاج الي تفكير ووقت أكثر، بينما جاء امتحان مادة الهندسة " عربي" بمحافظة القليوبية سهلا والأسئلة من الكتاب المدرسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق