أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الخميس 18/4/2024 في مصر -

زلزال جديد بقوة 6.2 درجات يضرب جواتيمالا

زلزال جديد بقوة 6.2 درجات يضرب جواتيمالا
زلزال جديد بقوة 6.2 درجات يضرب جواتيمالا

ضرب زلزال جديد جواتيمالا بلغت قوته 6.2 درجة، بعد أن كان ضربها زلزال في وقت سابق اليوم الأربعاء، بقوة 6.8 درجات، مما أسفر عن مصرع اثنين على الأقل حتى الآن، بحسب "رويترز".

 

ووقع الزلزال بالقرب من بلدة تيكويزات، على بعد حوالي 80 ميلا من عاصمة البلاد، مع أدى إلى انقطاع التيار الكهربائى، وألحق أضرارا بالمبانى وتسبب في انهيارات أرضية.

 

وذكر المعهد الوطني لعلم الزلازل والبراكين والأرصاد الجوية، في وقت سابق بأن زلزال بقوة 6.8 درجة ضرب جواتيمالا، عند الساعة 1.12 ليلا بالتوقيت المحلى، ويقع مركز الزلزال على بعد 54 كيلومترا من مدينة ماساتينانجو و84 كيلومترا من مدينة اسكوينتلا. 

 

وفى الساعة 1.50 بالتوقيت المحلي تبع الزلزال هزات بلغت قوتها 5.0 درجات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التعليم تعلن فتح باب التقديم للمدارس المصرية اليابانية لعام 2024 / 2025
التالى إنزال الخط البحري الأول لحقول أكتوبر البحرية بشركة بترول خليج السويسالإثنين 15/أبريل/2024 - 06:16 م تبذل وزارة البترول والثروة المعدنية جهودًا استثنائية لتعزيز الأمن الطاقي ودفع عجلة النمو الاقتصادي، ومن أهمها تنمية الحقول البحرية وذلك لزيادة الإنتاج في ظل تحديات الطاقة العالمية المتزايدة والأحداث الجيوسياسية المتغيرة بالمنطقة، والتقلبات الحادة في أسعار النفط. وأعلنت شركة خدمات البترول البحرية بأنها