قيادى بدعم مصر: الانتهاء من قانون الغارمات قريبا لحماية الأسرة المصرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

قال ثروت بخيت عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر ، إن الائتلاف سيبدأ فى مناقشة قانون الخاص بالغارمات خلال الفترة القادمة.

 

وأضاف عضو المكتب السياسي لائتلاف دعم مصر، على هامش اجتماع الائتلاف المنعقد الآن بمقر الائتلاف بالتجمع الخامس، إنه سيتم البدء فى مناقشة قانون الغارمات مع وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والى والدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس لجنة التضامن بالبرلمان من أجل دعم الأسرة المصرية والحفاظ عليها من الشتات.

 

وكان الدكتور حسين عيسى نائب رئيس ائتلاف دعم مصر، قال إن اجتماع الائتلاف ناقش خطة إنشاء النادى السياسى، والذى سيبدأ يوم السبت المقبل مع الدكتور على المصيلحى وزير التموين ويليه لقاء آخر يكون يوم الإثنين المقبل مع الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، للحديث حول تطوير التعليم.

 

وأكد حسين عيسى فى تصريحات صحفية، أن الائتلاف سيقيم حوار مجتمعى بشأن خطة ووزير التعليم والاطلاع على تطوير المنظومة الحالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق