حزب المحافظين يختار محمد عبد المولى نائبًا أول لرئيس الحزب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حزب المحافظين فى بياناً له، اليوم الأربعاء، إن المجلس الرئاسى للحزب، عقد اجتماعه الدورى مساء أمس الثلاثاء، مضيفًا أن المهندس أكمل قرطام، رئيس الحزب  طرح خلال الاجتماع، اسم المستشار محمد عبد المولى، لتولى منصب النائب الأول لرئيس الحزب.

وأشار حزب المحافظين، إلى أن أعضاء المجلس الرئاسى للحزب وافقوا بالإجماع على اختيار المستشار محمد عبد المولى نائباً أول لرئيس حزب المحافظين.

ويذكر أن نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنظيم، عمرو الشريف كان قد أكد أن الحزب يشهد فى الوقت الحالى إعادة هيكلة لكافة القطاعات الداخلية، حيث تجرى لقاءات مع أمانات الحزب بمختلف المحافظات، فى إطار عملية التطوير التى تتم فى الوقت الحالى.

وقالت رشا عمار، المتحدث الإعلامى لحزب المحافظين، إن الاجتماع الدورى للمجلس الرئاسى، استعرض رؤية قطاع الاقتصاد للموازنة العامة للدولة، ومن المقرر أن ينتهى الحزب من تقريره الأسبوع المقبل.

 

وأوضحت "عمار"، أن ناقش أجندة فعاليات الحزب حتى نهاية الشهر الجارى، إلى جانب تطورات المشهد السياسى، وما جد من أحداث على الساحة داخليا وخارجيا.

 

وتابعت، أن المجلس الرئاسى ناقش أيضا المبادرات المطروحة من قطاع الشباب، وكذلك فعاليات قطاع التنظيم وخط سير العمل داخل الحزب، إلى جانب الوقوف على التحضيرات النهائية للندوات التى يعقدها الحزب الفترة المقبلة، والتى ستغطى محاور سياسية وتنظيمية.

 

وفى نهاية الاجتماع، أشاد المجلس الرئاسى بمجهود قطاعى التنظيم والعلاقات الخارجية على المجهود الكبير المبذول خلال الشهر الماضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق