صور.. وزيرة التضامن: نسعى لتوحيد برامج الدعم النقدى بالموازنة العامة الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، إن برامج الحماية الاجتماعية تُقدم من الحكومة عن طريق عدد من الوزارات وهى الصحة والتموين والتضامن، لافتة إلى أن الحكومة تسعى إلى توحيد برامج الدعم النقدى خلال العام المالى الجديد 2018/2019.

وأوضحت غادة والى أن الوزارة تعمل باستمرار على مراجعة الأسر والمستحقين للدعم بشكل شهرى، مشيرة إلى أن معاش الضمان الاجتماعى أقل من تكافل وكرامة، حيث أنه استبعاد غير المستحق من معاش الضمان الاجتماعى وتحويل المستحق لبرنامج تكافل وكرامة.

وبدوره، أكد المستشار عمر مروان وزير شئون مجلس النواب على أن وزارة التضامن الاجتماعى تتعامل مع الفئات الأولى بالرعاية، لافتًا إلى أن الفئات الأولى بالرعاية مسألة أمن قومى وأن أى دعم لوزارة التضامن الاجتماعى يصب فى الصالح العام.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب المنعقد الآن برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة لمناقشة مشروع خطة وموازنة وزارة التضامن الاجتماعى للسنة المالية 2018/2019.

 

 

غادة والى وزيرة التضامن (1)

 

غادة والى وزيرة التضامن (2)

 

غادة والى وزيرة التضامن (3)

 

غادة والى وزيرة التضامن (4)

 

غادة والى وزيرة التضامن (5)

 

غادة والى وزيرة التضامن (6)

 

غادة والى وزيرة التضامن (7)

 

غادة والى وزيرة التضامن (8)

 

غادة والى وزيرة التضامن (9)

 

غادة والى وزيرة التضامن (10)

 

غادة والى وزيرة التضامن (11)

 

غادة والى وزيرة التضامن (12)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق