"اقتراحات النواب" توافق على إنشاء إدارة ترخيص لمستودعات الغاز بالمدن الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، فى اجتماعها اليوم الأربعاء برئاسة النائب همام العادلى، على اقتراحين برغبة مقدمين من النائب محمد الزاهد، منها إنشاء إدارة خاصة بتراخيص الأفران ومستودعات الغاز فى المدن الجديدة.

ويتعلق الاقتراح الأول بإعادة رصف الطريق البطىء بين مساكن عثمان والشريط الأخضر بطريق بداية مصر النور - مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، أما الاقتراح الثانى فهو بشأن عمل إدارة خاصة بالمجتمعات العمرانية الجديدة لتراخيص الأفران ومستودعات أنابيب الغاز، بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وقال النائب محمد الزاهد، إن مدينة العاشر من رمضان من المدن الجديدة التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والزيادة السكانية فيها سنويا تصل إلى 200%، نظرا لتوسعات الحكومة فى الإسكان الاجتماعى بالمدينة، مع العلم أن المدن القديمة تتراوح نسبة الزيادة السكانية السنوية فيها بين 10 و15%، وبالتالى فإن احتياجات المدن العمرانية الجديدة تختلف عن المدن التابعة للحكم المحلى، وتحتاج موافقات سريعة لتواكب زيادة الأعداد والنمو السريع، وهى من أساسيات الخدمات (أفران ـ مستودعات ـ أنابيب غاز).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق