حزب الحركة الوطنية يعقد مؤتمرا السبت المقبل لمناقشة التحديات الاقتصادية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد حزب الحركة الوطنية المصرية مؤتمرا صحفيا السبت المقبل، بعنوان "آفاق وتحديات الاقتصاد المصرى.. ودور الشباب فى صنع القرار"، وذلك مقر مكتبة مصر الجديدة العامة وتحت إشراف أمانة شباب الجمهورية.

 

وأكد محمد عزمى، أمين الشباب بالحزب فى بيان اليوم، على أن المؤتمر يشهد جلسة عامة افتتاحية يعقبها عقد ندوتان على هامش المؤتمر الندوة الأولى تدور حول آفاق الاقتصاد المصرى وما يواجهه من تحديات خلال المرحلة المقبلة، لافتًا إلى أن الندوة ستقدم عدد من الحلول والمقترحات إلى الحكومة فى شكل تقارير استراتيجية متخصصة أعدها عدد من الخبراء وسيحاضر فيها رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية، وعضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب النائب محمد بدراوى والخبير الاقتصادى، ورئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب الدكتور أحمد رؤوف.

 

وأضاف "عزمى"، أن الندوة الثانية ستناقش قضية مشاركة الشباب فى صنع المستقبل وكيفية التأهيل والتدريب على تحمل المسئولية والمشاركة البناءة النابعة من خبرة ووعى ومرتكنة لعناصر شابة مسلحة بالعلم والمعرفة بعيدًا عن المزايدات والصخب والصوت العالى، متابعًا سيحاضر فى الندوة القائم بأعمال رئيس الحزب اللواء رؤوف السيد والأمين العام للحزب الدكتور أحمد الضبع وزعيم الأغلبية السابق بمجلس الشورى الدكتور محمد رجب ومعاون وزير الشباب والرياضة الدكتور يوسف الوردانى، وعميد كلية الإعلام السابق بجامعة بنى سويف الدكتورة نائله عمارة.

 

وأوضح أمين شباب حزب الحركة الوطنية المصرية، أن الندوتان تأتيان فى إطار سلسلة من الأمسيات الثقافية والسياسية والاقتصادية التى يعتزم الحزب تنظيمها خلال المرحلة المقبلة، والتى تتناول موضوعات وقضايا تستهدف رفع الوعى لدى الشباب وتحفيزهم على المشاركة الفعالة والايجابية فى بناء الوطن.

 

وأشار عزمى، إلى أن المؤتمر سينعقد السبت المقبل بمقر "مكتبة مصر الجديدة العامة" محافظة القاهرة وبحضور أعضاء الهيئة العليا للحزب والأمانة العامة وعدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات العامة والسياسية وشباب من محافظات القطاع الشمالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق