أكاديمية البحث العلمى تشيد بجهود علماء جامعة الأزهر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد مكتب التميز الدولى بجامعة الأزهر اجتماعا اليوم الأربعاء، ضم رؤساء تحرير المجلات العلمية بكليات جامعة الأزهر ومسئول النشر العلمى بأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا.

وقال المركز الإعلامى بجامعة الأزهر، إن الاجتماع تم برعاية وحضور الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات.

وأضاف بيان المركز أن الاجتماع ضم الدكتورة أمانى الشريف، نائب مدير مكتب التميز الدولى بالجامعة، ومحمد صلاح، مسئول النشر العلمي بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، ووكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث إضافة لرؤساء تحرير المجلات العلمية بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

من جانبه أشاد مسئول النشر العلمى بأكاديمية البحث العلمى بجهود أعضاء هيئة التدريس بالجامعة خلال الشهرين السابقين، معلنا أن ذلك أدى إلى تصدر جامعة الأزهر للجامعات المصرية من حيث عدد المجلات المتاحة الآن على موقع بنك المعرفة المصرى (EkB).

يأتي ذلك في إطار حرص جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، على الارتقاء بتصنيفها الدولى ضمن منظومة الجامعات العالمية، والتنافس بين الجامعات فى مجال النشر الدولى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق