أخبار عاجلة
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد -

"دولاب الذكريات".. أحمد حسن أمام تيشيرت الأهلى في مونديال الأندية عام 2008

عبر الكابتن أحمد حسن، عميد لاعبي العالم في كرة القدم، عن أمنياته في فوز النادي الأهلي بمباراة اليوم أمام الدحيل القطري في افتتاح كأس العالم للأندية، واستعاد أحمد حسن ذكريات مشاركته مع النادي الأهلي في كأس العالم للأندية نسخة عام 2008 بصورة التيشرت الذى ارتداه في مشاركته بالمونديال مع القلعة الحمراء.

احمد حسن على تويتر
احمد حسن على تويتر

 

ونشر الكابتن أحمد حسن، على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، صور تيشيرت المونديال الخاصة به، وعلق قائلا: "بمناسبة مشاركة النادي الاهلي اليوم في كاس العالم للأندية قلنا نفتح دولاب الذكريات تيشيرت كاس العالم ٢٠٠٨.. كل التوفيق للنادي الاهلي اليوم بالفوز ممثلا للكرة المصرية".

تيشرت احمد حسن
تيشرت احمد حسن

 

احمد حسن وتيشرت الاهلى
احمد حسن وتيشرت الاهلى

 

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الدحيل القطري في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس في افتتاح مشوار المارد الأحمر ببطولة كأس العالم للأندية، والتي تحتضنها قطر في الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجاري، والتي يعود الأهلي للمشاركة فيها للمرة السادسة في تاريخه وبعد غياب 8 سنوات منذ آخر مشاركة في 2013.

صورة تيشرت احمد حسن فى المونديال
صورة تيشرت احمد حسن فى المونديال

 

ويطمح الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من تخطي الدحيل القطري والتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، لمواجهة بايرن ميونيخ، بطل دوري أبطال أوروبا، ولكنه يخشى من المفاجآت في مباراة الليلة أمام بطل قطر، باعتباره يضم عناصر هجومية أصحاب قدرات تهديفية وسرعات عالية، وهو ما يجعل المباراة صعبة على بطل إفريقيا.

 

وعكف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على دراسة منافسه جيدا عن طريق متابعة عدد من المباريات التي خاضها بطل قطر في الفترة الأخيرة، من أجل الوقوف على عناصر القوة في صفوفه، وطريقة اللعب التي يعتمد عليها، وأسلوبه في الدفاع والهجوم، بخلاف منح تعليمات للاعبي الأهلي بضرورة مشاهدة منافسيهم في صفوف الدحيل، وهو ما حدث من خلال حرص لاعبي الأهلي على مشاهدة فيديوهات للدحيل خلال رحلة السفر إلى قطر وأثناء استقلال الطائرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر