استياء فى لجنة "اقتراحات البرلمان" بسبب غياب ممثل وزارة التنمية المحلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، المنعقد الآن برئاسة النائب همام العادلى، استياء بين أعضاء اللجنة، بسبب عدم حضور ممثل وزارة التنمية المحلية خلال مناقشة اقتراح برغبة مقدم من النائبة أمل زكريا قطب.

 

واعترضت النائبة النائبة أمل زكريا قطب، فى كلمتها بالاجتماع، على غياب ممثل وزارة التنمية المحلية أثناء مناقشة الاقتراح برغبة المقدم منها بشأن إنشاء مكتب بريد فى قرية زكريا أفندى فى مركز أبو حمص بالبحيرة.

 

وأعرب النائب همام العادلى، رئيس اللجنة، عن استيائه من عدم حضور ممثل وزارة التنمية المحلية، مؤكدا أن اللجنة ستقدم مذكرة لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال، لإخطار الحكومة بغياب مممثل الوزارة. 

 

وانتهت اللجنة لتأجيل مناقشة الاقتراح برغبة لمزيد من الدراسة، وأوضحت النائبة أن هناك ضرورة لإنشاء مكتب بريد فى القرية، بسبب الزيادة السكانية الكبيرة وأصحاب المعاشات من كبار السن والمعاقين والأسر المحتاجة، الذين يعانون من الذهاب لمكاتب البريد الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق