أخبار عاجلة

دوا ليبا تستعد لإطلاق أغنية سينجل جديدة بعنوان " We’re Good "

تستعد النجمة العالمية دوا ليبا لإطلاق أغنية سينجل جديدة ، وهى الأغنية الأولى التى ستطلقها النجمة الشهيرة فى عام ، وهو الخبر الذى أسعد قطاعا كبيرا من محبيها وعشاقها حول العالم .

 أكدت دوا ليبا أن أغنيتها الجديدة تحمل عنوان " We’re Good " ومن المقرر أن يتم إطلاقها 11 فبراير المقبل  .

وقد كشفت دوا ليبا البالغة من العمر ( 25 عام ) عن خبر إطلاقها لأغنيتها السينجل الجديدة من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "انستجرام"، حيث نشرت صورة وهى ترتدى فستانا ذا تصميم أنيق إضافة الى قفازات باللون الأخضر، إضافة إلى حرصها على الظهور بماكياج مميز أظهر جاذبيتها.


دوا ليبا

 

يذكر أنه كانت النجمة العالمية دوا ليبا قد واجهت مؤخرا لسلسلة من الانتقادات وذلك بعد أن طلبت من جمهورها "البقاء فى المنزل" أثناء الإغلاق الأول لكنها لم تنفذ نصيحتها على نفسها، بل سافرت فى جميع أنحاء العالم، ومن المعروف أن دوا ليبا تعلم جيدا كيف تستمتع مع  صديقها السوبر موديل الشهير أنور حديد، وكان سفرها مع أنور وعدد من أصدقائها وسط جائحة فيروس كورونا " COVID-19 " للمكسيك أمرا مثيرا للجدل فقد كتب المعجبون فى التعليقات أن " السفر غير ضرورى حيث يعرضنا جميعا لخطر الإصابة"، فى حين علق آخرون على رفض أنور حديد فكرة لقاح فيروس كورونا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي