"عربية البرلمان" مهنئة لبنان بالانتخابات النيابية: خطوة تعيد الاستقرار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، الشعب اللبنانى بإجراء الانتخابات البرلمانية وإنجاز هذا الاستحقاق النيابى الدستورى المهم بعد تسع سنوات مرت على آخر انتخابات تشريعية.

وقال "الجمال"، فى بيان صادر عنه اليوم الأربعاء، إن الانتخابات البرلمانيّة اللبنانيّة، أيا كانت تفصيلات توزيع المقاعد بين الأحزاب والقوى السياسية المختلفة، تعبر عن الخيارات الحرة للشعب، التى يجب احترامها، وفى نهاية الأمر فإن النواب بكاملهم لبنانيون شرفاء حريصون على مستقبل وطنهم وإثبات جدارتهم بثقة الناخبين.

وأكد رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، أن لبنان نموذج للتنوع الدينى والمذهبى والسياسى، دون أن ينال ذلك من وحدته وتماسكه، أو من دوره العروبى فى خدمة قضايا الأمة، موجها التهنئة للبرلمان الجديد، ومؤكدا ثقته فى أن استكمال المؤسسات الدستورية وعلى رأسها البرلمان سيعيد الاستقرار والأمان للبنان، دولة وشعبا، بعيدا عن أى نزاعات أو تحالفات خارجية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق