المصرية لخدمات الطيران تشارك فى معرض وقمة دبى لقادة المطارات (صور)

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الشركة المصرية لخدمات الطيران، برئاسة اللواء محمد كامل، فى مؤتمر ومعرض بناء وتجهيز المطارات، والقمة العالمية لقادة المطارات 2018، التى استضافتها إمارة دبى بالإمارات وانتهت أمس الثلاثاء، تحت رعاية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدنى فى دبى، وبحضورعدد كبير من رؤساء الشركات المتخصصة فى قطاع الطيران.  

 

وقال اللواء محمد كامل، رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران، إن المشاركة جاءت بناء على دعوة رسمية من منظمى المعرض، لعرض أحدث الخدمات المقدمة على الطائرات، ومعرفة احتياجات المطارات المصرية، موضحا أن الشركة تقدم خدماتها منذ لحظة الوصول حتى الإقلاع.

 

ويمثل معرض بناء وتجهيز المطارات، والقمة العالمية لقادة المطارات 2018، منصة تجمع الحكومات وسلطات الطيران المدنى وكبار الرؤساء والتنفيذيين فى شركات الطيران الكبرى من الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، للاطلاع على التقنيات الجديدة ولقاء أفضل الموردين والمصنعين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق