النائب أحمد فرغل يقدم طلب مناقشة عامة عن تعيينات شركات البترول والغاز

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم النائب أحمد فرغل، عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد، و20 آخرون، بطلب مناقشة عامة للدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، حول سياسة الحكومة بشأن تعيينات جديدة فى عدد من شركات البترول والغاز، دون الإعلان عنها.

وقال "فرغل" فى طلبه، إن التعيينات شملت حقل ظهر، وشركة بترول بلاعيم (بتروبيل) وشركة جاسكو، لعدد 300 مهندس، بجانب عقود العمالة لشركتى "بترومنت" و"صان مصر"، متابعا: "شركة بتروجيت شغلت عمالة يومية من خارج بورسعيد، ما يترتب عليه تحمل مصاريف إقامة وانتقالات وإعاشة". 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن هذه التعينات تتم بالواسطة، من خلال قيادات الصفين الثانى والثالث بوزارة البترول، رغم عدم الإعلان عن أى وظائف، مشيرا إلى أن هذه التعيينات تأتى رغم رد الوزارة على طلبات تعيين عديدة بأنه لا تتوفر أى وظائف حالية. 

يُذكر أن طلب المناقشة العامة الذى قدمه النائب أحمد فرغل، وقع عليه 20 من أعضاء مجلس النواب، منهم: إيهاب الخولى، وإبراهيم حجازى، ومدحت الشريف، وياسر عمر، وخالد هلالى، وسحر صدقى خليفة. 

النائب أحمد فرغل (1)

 

النائب أحمد فرغل (2)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق