"المؤتمر": دعوات مقاطعة انتخابات الرئاسة هدفها إثارة الرأي العام

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت النائبة نانسي نصير عضو مجلس النواب ورئيس اتحاد المرأة بحزب المؤتمر، رفضها وبشكل قاطع لدعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية، مؤكدة أن تلك الدعوات مرفوضة أيضًا من الشعب المصري العظيم بجميع اتجاهاته السياسية والحزبية والشعبية، مؤكدة أن الجميع يعلم أن هذه الدعوات الخبيثة هدفها إحداث بلبلة لدى الرأي العام وتوصيل صورة سلبية عن إلى العالم. 

وتوقعت "نصير"، في بيان صادر اليوم، أن تكون مشاركة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية بصورة غير مسبوقة، حتى يرى العالم كيف يختار وينتخب الشعب المصري رئيسه، ويعرف مدى الاحترام والتقدير والحب والثقة التي يحظى بها الرئيس فى قلوب وعقول كل المصريين.

وأكدت عضو مجلس النواب، "الشعب المصري سوف يرد الجميل للرئيس السيسي ليقول له نعم وشكرا على إنجازاتك المتعددة وغير المسبوقة التي حققتها لمصر وشعبها في مختلف المجالات".

وأوضحت "نصير"، أن اتحاد المرأة بحزب المؤتمر سيشارك في حملة الوعي التي أطلقها الحزب برئاسة الربان عمر المختار صميدة، لتوعية المرأة المصرية في مختلف المحافظات والمدن والقرى، بأهمية المشاركة وحث سيدات مصر لأسرهن بضرورة المشاركة والتصويت لصالح الرئيس لاستكمال الإنجازات التي حققها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق