رئيس دفاع البرلمان لأصحاب دعوات مقاطعة الانتخابات: "اتقوا الله فى "

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن البيانات الصادرة من بعض القوى الكارهة لحث المواطنين علي مقاطعة الانتخابات الرئاسية القادمة، لا تعد كونها دعوات فردية، وكل مواطن مصرى يحب بلده يرفض ويستنكر هذه الدعوات "المغرضة" على حد وصفه.

ووجه رئيس لجنة الدفاع بمجلس النواب، رسالة إلي الداعين إلى مقاطعة الانتخابات الرئاسية القادمة التي ستنطلق في مارس القادم، بقوله : "اتقوا الله فى والوطن، وعودوا إلى رشدكم وضمائركم".

قال رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، إن الداعين لمقاطعة الانتخابات لهم أهداف مُغرضة، يسعون من خلالها لتشويه الحقائق وتحقيق "شعبية رخيصة" علي حد قوله، علاوة عن محاولة عرقلة مسيرة التنمية، مشيراً إلي أن هذه الدعوات لن تزيد الشعب المصرى الواعي إلا تماسكا وتكاتفاً خلف القيادة السياسية الوطنية التي تؤمن بالأفعال لا الأقوال، لاسيما كونه شاهداً علي ما تحقق من إنجازات علي أرض الوطن.

وأضاف أنه علي الجميع أن يٌدرك أن مصر في حالة حرب، وهناك أيادي شريفة تعمل ليلاً ونهاراً من أجل العبور بالبلاد إلي بر الأمان، وتبذل جهودها لمواجهة جميع التحديات، لكن في المقابل هناك أيادي خبيثة تحاول عرقلة هذه المسيرة، وتكون بعيدة عن تحقيق الأمن القومي الشامل وجوهرة الاستقرا، مشددأًُ على أهمية الاصفاف الوطني من أجل الحفاظ علي استقرار وأمن البلد، وعدم الالتفاف إلي الدعوات المغرضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق