"الإعلاميين" تنتهي من تشكيل الهيئة القانونية للنقابة

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مسؤول داخل اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلاميين، عن أبرز أسماء الهيئة القانونية للنقابة ومنهم المستشار محمد أنور من مجلس الدولة، والمستشار محمد جلال من هيئة النيابة الإدارية، وأشرف عبدالعزيز محامي النقابة، وحسن سليم محامي بالنقد.

وأضاف المصدر لـ"الوطن"، أن الهيئة القانونية تم تشكيلها بالكامل وبدأت تمارس أعمالها، والتعامل مع الجهات القانونية وكل ما يتعلق بالشق القانوني للنقابة.

وفيما يخص تشطيب مقر النقابة، قال محجوب سعدة سكرتير عام النقابة، إن شركة المقاولون العرب بدأت أعمالها، ومن المقرر أن تسلم المقر في غضون 4 أشهر.

وأكد سكرتير عام النقابة لـ"الوطن"، أن النقابة تعقد اجتماعات مكثفة في فيلا الشيخ زايد المقر المؤقت للنقابة للانتهاء من أزمة النقابات المزيفة، والتي تحمل اسم "الإعلاميين"، وتستتدرج الشباب وتستولى على مبالغ مالية منهم مقابل إعطائهم كارنيه النقابة.

وشدد "سعدة"، على أن النقابة تلاحق هذه النقابات، لافتًا إلى أن نقابة الإعلاميين برئاسة الإعلامي حمدي الكنيسي هي الوحيدة المنوطة بمحاسبة ومتابعة الإعلاميين وإصدار العقوبات الأزمة في حالة الخروج على القواعد والمعايير الأخلاقية والمهنية وفقا للقانون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق