النائب خالد مشهور: تسليم بطاقات التموين بالمنازل يوصل الدعم لمستحقيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد النائب خالد مشهور، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، باعتزام وزارة التموين بدء خدمة توصيل البطاقات التموينية للمنازل، للتخفيف من أعباء المواطنين ومراعاة عدم قدرة كبار السن من مستحقى الدعم على زيارة المكاتب التموينية.

وقال "مشهور"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن توصيل البطاقات التموينية للمنازل خدمة متميزة بحق، لأن معظم مستحقى الدعم من المرضى وكبار السن وذوى الاحتياجات الذين ليست لديهم القدرة على السعى لاستخراج البطاقات التموينية وارتياد مكاتب التموين عدة مرات.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة المنيا، أن اتباع الوزارة أساليب جديدة فى استخراج وتوصيل البطاقات للمنازل، تساعد فى توصيل الدعم لمستحقيه، ولكن لا بد من أخذ المقابل المادى لهذه الخدمة فى الاعتبار، فلا نريد زيادة الأعباء على المواطنين وإنما تخفيف أعبائهم، مشددا على أن هذه الخدمة تزيد من فرص العمل المتاحة بالوزارة، ومن ثمّ فإنها خطوة جيدة للقضاء على البطالة، متمنيا استمرار تقديمها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق