حزب التجمع: المصريون سينزلون الشوارع إذا طلب السيسى تفويضه ضد أهل الشر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال علاء عصام أمين شباب حزب التجمع، إن الشعب المصرى مقدر حجم الإنجازات التى قام بها الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل بناء ، متابعًا: "أهل الشر غير راضيين عن هذه الإنجازات ومصرون على تنفيذ مخططهم تجاه مصر".

 

وأضاف أمين شباب حزب التجمع لــ"اليوم السابع" أن الشعب المصرى مدرك حجم الخطر ومخطط الإمبريالية القذر، مؤكدا أن الشعب المصرى عن بكرة أبيه سيملأ شوارع مصر إذا طلب الرئيس نزولهم لتفويضه فى مواجهة أهل الشر، منوها إلى أن الشباب المصرى الذى يحارب الإرهاب فى سيناء ومات منهم الآلاف على استعداد أن يعيش حياته بأكملها يحارب للحفاظ على وطنه الحبيب.

 

وأشار "عصام" إلى أن شباب الأحزاب والقوى السياسية يعتبرون أنفسهم جنودا فى الجيش المصرى رهن إشارة القيادة السياسية فى هذه المرحلة الدقيقة من عمر مصر، مشيرا إلى أن شباب حزب التجمع مقدرون المخطط الجهنمى الذى يهدد أمن مصر، وتابع : "سنموت جميعا قبل أن يغزو وطننا الحبيب وهذا ليس كلام شعارات ولكنها لحظة فارقة من عمر مصر تطلب مننا جميعا أن نكون على قدر المسؤلية والتحدى".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق