النائب بسام فليفل يتقدم بطلب مناقشة حول بطاقات تموين العائدين من الخارج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد النائب بسام فليفل، عضو مجلس النواب، أنه قدم طلب مناقشة عامة، حول سياسة الحكومة بشأن عودة القادمين من الخارج إلى بطاقات التموين بشكل تلقائى، مشيرا إلى أن هناك شريحة كبيرة من المواطنين الذين سافروا إلى الخارج وحين العودة مرة أخرى لم يستطيعوا الحصول على الخدمات التموينية المختلفة.

وأوضح "فليفل" لـ "اليوم السابع"، أن هناك مواطنين لم يحصلوا على هذه البطاقات منذ عشرات السنوات بالإضافة إلى أن الأمر لا يقتصر عليهم حيث يؤدى هذا الأمر إلى حرمان باقى أفراد الأسرة من التموين، مطالبا بأن يكون هناك نظام إلكترونى موسع يتم من خلاله رفع أسماء المسافرين للخارج من قوائم بطاقات التموين وإضافتهم بشكل تلقائى فور عودتهم.

وطالب النائب أيضا بأن يشمل هذا النظام الإلكترونى الذى يربط بين كافة الوزارات والمؤسسات الحكومية، المواليد الجدد بأن يتم إضافتهم بشكل تلقائى إلى بطاقات التموين دون الحاجة إلى تقديم ملفات جديدة مثلما يحدث الآن، وذلك فى إطار التسهيل على المواطنين.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق