موسى مصطفى موسى يعلن التقدم ببلاغ ضد مواقع إخوانية لترويج شائعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال المهندس موسى مصطفى موسى ، رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسى السابق أن ما نشرته المواقع التابعة لجماعة الإخوان بشأن القبض عليه ماهى إلا شائعات روجت لها هذه الجماعة الإرهابية بعد خوضه الإنتخابات الرئاسية السابقة فى منافسة شريفة أمام الرئيس السيسى.

وأكد مصطفى فى بيان صحفى له أننا قدمنا برنامج انتخابى قوى وخوضنا معركة انتخابية محترمة أمام الرئيس السيسى ، كانت بمثابة صفعة قوية لجماعة الإخوان الإرهابية وأصحاب دعوات مقاطعة الإنتخابات الرئاسية.

و أوضح أن جماعة الإخوان الإرهابية لجأت إلى ترويج مثل هذه الشائعات الخبيثة ضدى بعد فشل كل مخططاتهم الإرهابية التى كانت تستهدف إفشال إجراء الإنتخابات الرئاسية وإسقاط الدولة المصرية.

وأشار رئيس حزب الغد والمرشح الرئاسى إلى انه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد القائمين على هذه المواقع الإخوانية لمحاسبتهم طبقا للقانون ، وذلك بعد قيامهم بنشر أخبار كاذبة عنه.

من المقرر ان يعلن أعضاء المجلس المصرى للقبائل المصرية والعربية تضامنهم مع المهندس موسى مصطفى موسى ضد شائعات الإخوان الكاذبة ، وذلك خلال إجتماعهم بمقر حزب الغد يوم الثلاثاء المقبل.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق