النائب محمد الحسينى يوجه بيان عاجل حول لجنة التحقيق فى غرق التجمع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بيان عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان لتوجيه إلى المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان بشأن اختياره نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية ضمن اللجنة الخاصة التى شكلها الوزير للتحقيق فى أزمة غرق القاهرة الجديدة مع هطول الأمطار والسيول خلال الأيام الماضية.

 

واستنكر محمد الحسينى فى تصريح لـ" اليوم السابع" اختيار وزير الإسكان لنائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية ضمن أعضاء اللجنة خاصة وأنه فى موقع المسئولية، حيث أن النيابة العامة أعادت فتح باب التحقيق لاستجلاء التحقيق وحققت مع نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية متسائلا: "هل من المعقول واللائق أن يكون الخصم هو الحكم فى نفس الوقت".

 

وأكد وكيل لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، أن اللجنة تتابع عن قرب تحقيقات هذه الكارثة من أجل الوقوف على المتسببين فى وقوعها خاصة أن الأزمة كشفت عن وجود فساد كبير لا يمكن السكوت عنه على الإطلاق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق