"الصحة" تقرر تحويل مستشفى ناصر المركزى ببنى سويف إلى عام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر اليوم الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة، القرار رقم 28 لسنة  2018 بتحويل مستشفى ناصر المركزى شمال بنى سويف إلى مستشفى عام .

 

ومن جانبه قال الدكتور عبدالناصر حميدة، لـ"اليوم السابع": سوف ينفذ هذا القرار ابتداءً من غد الأحد، ولذلك سنبدأ فى  إجراءات تغيير  الختم القديم غدًا، فضلا عن إرسال  الوزارة لجان لمتابعة التنفيذ ، وبرفقتهم سيارة محملة بـ40 سريرًا ليصل إجمالى عدد الأسرة بالمستشفى إلى 200، بالإضافة إلى توفير الوزارة بند الدعم المالى للتعاقد مع أطباء فى عدة تخصصات  .

 

وأضاف حميدة قائلاً: إن القرار يصب فى مصلحة مرضى المحافظة إذ لا تبعد مستشفى ناصر عن مدينة بنى سويف العاصمة سوى  7 كيلو مترات، كما تخدم المستشفى القرى القريبة من مركز ناصر و التابعة لمركز الواسطى، لافتًا أن المحافظة تشهد حاليًا تنوعًا فى الخدمات الطبية بوجود مستشفيات الجامعة والتأمين الصحى،  وبنى سويف التابعة للأمانة العامة، ومستقبلاً يمكن تحويل المستشفيات المركزية الأخرى تباعًا إلى عام بجهود المحافظ والنواب والمخلصين من  أبناء بنى سويف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق