وزير التعليم: لم أؤمن بالمؤآمرات حتى شاهدتها مع طرح نظام التعليم الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، أنه لم يؤمن بنظرية المؤامرة، التى تتم ضد المجتمع المصرى، من بعض العصابات الممولة من عدة دول محيطة بمصر.

وأوضح شوقى، فى مداخلته الهاتفية مع الإعلامى خالد أبو بكر، ببرنامج الحياة اليوم، والمذاع عبر فضائية "الحياة"، قائلًا: "ليس لدينا غرض سوى أن نرى أولادنا فى مستقبل أفضل، وليس من مصلحة كل الدول المحيطة بنا أن نتقدم". 

وأكد وزير التربية والتعليم، أن مسئولية الحكومة كلها، أن القيادة السياسية للدولة كلفتهم جميع المسئولين المعنيين، هو إعادة بناء الإنسان المصرى، لكى توضع الدولة المصرية على خريطة الدول الكبرى، والتنافسية العالمية فى جميع المجالات، مضيفًا، أنه يتفاعل مع أولياء الأمور، للرد على أسئلتهم واستفسارتهم، من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مشيرًا إلى أنه سيتم العمل على انتاج مواد دعائية لشرح المنظومة كاملة باستفاضة.

واختتم شوقى، كاشفا عن هدر قدرات ومهارات الأجيال الناشئة، منذ فترة كبيرة، موضحًا أنه حان الوقت لحل الميراث الثقيل من المشكلات القديمة، وفقًا لإمكانيات والأدوات المتاحة حاليًا، لتحقيق نتيجة أفضل بأسرع وقت، وإيقاف استنزاف قدرات المجتمع المصرى دون جدوى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق