هبوط أرضى بطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد طريق القاهرة الإسماعيلية الصحرواى وجود هبوط أرضى بمناطق الكيلو 72 للقادم من الاسماعيلية اتجاه القاهرة.

 

البداية عندما تلقى قسم مرور طريق القاهرة الإسماعيلية الصحرواى بلاغاً من السائقين بوجود هبوط أرضى بمناطق الكيلو 72 للقادم من الاسماعيلية اتجاه القاهرة.

 

وانتقلت القوات على الفور وتبين وجود هبوط ارضى بمنتصف الحارة اليسرى بمناطق الكيلو 72 للقادم من الاسماعيلية اتجاه القاهرة والهبوط بطول 30 سم وبعرض 50 سم وبعمق 20 سم تقريبا.

 

تم تأمين مكان الهبوط مروريا بالمساعدات الفنية اللازمة طواحين هوائية مضيئة ليلا سدادات مرورية -أقماع بلاسكتية بشريط أصفر، وعلامات إرشادية داله على الاعمال بمسافات أمان كافية لتأمين سلامة مستخدمى الطريق، ويشار إلى أن عرض الطريق فى هذه المنطقة أربع حارات والطريق يسير بصورة طبيعية فى ثلاث حارات من اليمين دون التأثير على الحركة المرورية وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة بالمكان.

 

وتم التواصل مع الشركة الوطنية لإنشاء وإدارة وتنمية الطرق، وتم التنسيق بسرعة الانتقال والفحص لمكان الهبوط مع الجهة المشرفة فنيا على الطريق وفحص المكان وعمل اللازم وتحديد مدة اصلاح الهبوط الأرضى وجارى الإعلان عن الهبوط من خلال البث الإذاعى والمرئى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق