نائب يشيد بأداء وزارة الصحة.. وآخر يُقسم: المريض لا بيلاقى دواء ولا أطباء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض النائب مصطفى سالم، وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، ما ذكره زميله النائب الدكتور أحمد العرجاوى عضو لجنة الشئون الصحية عن الأوضاع الصحية فى مصر وأنها فى تطور مستمر، قائلا خلال اجتماع اللجنة المنعقد الآن لمناقشة موازنة وزارة الصحة، بحضور الدكتور أحمد عماد وزير الصحة: "أقسم بالله العظيم إن المريض بيدخل المستشفيات الحكومية لا بيلاقى دواء ولا أطباء".

 

وأضاف سالم أن زميله النائب الدكتور أحمد العرجاوى يتحدث عن وزارة الصحة بصورة وردية، وكأنه يعيش فى واقع آخر بعيدا عما يعانيه المواطن المصرى من صعوبات ومشاكل صحية، خاصة فى محافظات الصعيد.

 

وكان النائب العرجاوى قد أكد أن أداء وزارة الصحة تحسن بشكل كبير جدا للأفضل فى ظل قيادة الوزير الحالى، ما أثار حفيظة النائب مصطفى سالم، والذى انفعل معربا عن غضبه من حديث زميله، وطالب النائب مصطفى سالم وزير الصحة بسرعة الانتهاء من تطوير مستشفيات محافظة سوهاج وتوفير احتياجاتها، خاصة من ناحية وحدات الغسيل الكلوى وغرف العناية المركزة وحضانات الأطفال، وطالب وزارة المالية أيضا بزيادة المبالغ المخصصة للعلاج على نفقة الدولة ومخصصات الأدوية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الخطة والموازنة المنعقد الآن برئاسة الدكتور حسين عيسى رئيس اللجنة، وبحضور الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة والسكان، لمناقشة مشروع موازنة قطاع الصحة عن السنة المالية 2018/2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق