بطريرك الكاثوليك يلتقى سفير الفاتيكان بالقاهرة لبحث القضايا الكنسية المشتركة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستقبل سعادة السفير برونو موزارو.   

 

استقبل الأنبا إبراهيم اسحق بطريرك الأقباط الكاثوليك، اليوم السبت  السفير برونو موزارو سفير، سفير الفاتيكان بمصروذلك  بالمقر البطريركي بكوبري القبة.

تناولت الزيارة مناقشة العديد من الشئون المشتركة بين الفاتيكان وكنيسة الأسكندرية للأقباط الكاثوليك التابعة لها، وفقا لبيان رسمي صادر عن الكنيسة الكاثوليكية اليوم. 

الجدير بالذكر أن السفير المطران برونو موزارو، ولد في بلدة  أندرانو بمقاطعة ليتشي، بإيطاليا، في يوم 27يونيو 1948. وسيم كاهنا في 19 سبتمبر 1971 لابراشية اوترانتو بايطاليا.

انضم إلى السلك الدبلوماسي للكرسي الرسولي في عام 1977، وخدم تباعا في البعثات الدبلوماسية للكرسي الرسولي في كوريا، إيطاليا، جمهورية أفريقيا الوسطى، بنما، بنجلادش، إسبانيا وفيما بعد مسؤول في أمانة سر دولة الفاتيكان. عين قاصدا رسوليا في بنما في 3 ديسمبر 1994. ثم في 25 سبتمبر1999 عين لدى مدغشقر وموريشيوس وسيشل.  في 10 فبراير 2004 عين نيافة المطران برونو موزارو قاصدا رسوليا لدى جواتمالا، وفي يناير 2009 عين قاصدا رسوليا لدى بيرو ، و منذ عام 2015 يعمل كسفير للفاتيكان بجمهورية مصر العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق