"محلية النواب": تسكين متضررى انهيار صخرة الدويقة جنى لمكتسبات الإصلاح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال النائب أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، الأمين العام لائتلاف "دعم " إن تفاعل الدولة السريع مع انهيارات الصخرة فى المنطقة الخطرة منشأة ناصر، يدل على أن مكتسبات الاصلاحات الاقتصادية التى خاضتها الدولة المصرية خلال السنوات الماضية بدأت تؤتى بثمار جيدة ومؤثرة للطبقات المستهدفة .

وأضاف السجينى فى تصريح لـ" " إن تفاعل الدولة السريع  ،بإعادة تسكين المواطنين البسطاء المتضررين من سقوط صخرة الدويقة ، لم يكن يتم   إلا بوجود وضع اقتصادى منضبط ومبادرات مثل الاسمرات وبشائر الخير 1و2 والإسكان الاجتماعى، وكل هذه الأفكار الخاصة بإعادة رسم الخريطة السكانية والعمرانية والعقارية فى الدولة ، متابعا نحى أنفسنا جميعا على ذلك التفاعل السريع.

وتابع رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان ، أن المشوار مازال فيه طويلا ويتطلب جهد كبير لأننا نحن جميعا يجب أن نعمل على إزالة كل المناطق الخطرة  ، ليس فقط فى المناطق المتضررة بالفعل ،ويجب الاستمرار فى العمل حتى تنتهى كل المناطق الخطرة ويتم إزالتها تماما وإعادة تسكين ابناءها .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق