"صرف القاهرة" تعزى أسرة طفل شبرا الخيمة وتحذر من ظاهرة سرقة أغطية البالوعات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استنكر العاملون بشركة الصرف الصحى للقاهرة الكبرى وعلى رأسهم المهندس منصور بدوى، رئيس مجلس الإدارة، سرقة أحد الأغطية بالشارع الجديد بشبرا الخيمة، ما أدى إلى وفاة طفل.

 

وأعرب منصور بدوى عن حزنه الشديد مقدما تعازيه وتعازى العاملين بالشركة لأسرة الفقيد، مضيفا: "حذرنا مرارا وتكرارا من تنامى ظاهرة سرقة الأغطية فى الآونة الأخيرة"، موضحا أن الأمر غير قاصر على مناطق شعبية بل ممتد للمناطق الراقية.

 

وأوضح منصور بدوى أن هناك مخاطر عديدة من سرقة الأغطية أقلها الخسائر المالية وأعظمها ما حدث لطفل بشبرا الخيمة، فضلا عن المخاطر البيئية التى تؤثر على الصحة العامة للمواطن.

 

وأكد رئيس شركة الصرف الصحى بالقاهرة أن السرقة فى بعض الأحيان لا تستغرق 30 ثانية، مسترشدا بفيديو قد تم نشرة سابقا فى منطقة السلام، وتم القبض على التشكيل العصابى، مطالبا كل الجهات المعنية بضرورة تغليظ العقوبة والتعاون الكامل بين المواطن وجميع الأجهزة.

 

وأشار منصور بدوى إلى أن الشركة تتعامل مع سرقة الغطاء كطوارئ قصوى وتتلقى البلاغات والشكاوى على مدار الساعة على الخط الساخن 175.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق