فيديو .. " إنصاف تطالب "بالإنصاف" ..معاش 413 جنيها وتكلفة علاج الابن 900 جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انصاف محمد عبد القادر سيدة بسيطة من إحدى قرى محافظة الإسماعيلية، لديها من الأبناء تعيش أوضاعا صعبة منذ نعومة أظافرها، حيث كانت  عاملة نظافة فى المستشفى الحكومى التابعة للمحافظة هى  وبناتها حتى أصيبت بفيروس سى وتركت عملها .

يعانى اثنين من أبناء أنصاف من أمراض مختلفة، فالكبير  مصاب بمرضنفسى وعصبى ولا يعمل أما الصغير أحمد محمد كمال فى الصف الرابع الابتدائى فيعانى من ضمور بالمخ و اختلال فى وظائف الغدة النخامية وهو ما أفقده السمع  بالإضافة إلى فشل كلوى فى الكليتين يجعله يحتاج إلى غسيل لهما أسبوعيًا.

 

تتقاضى انصاف معاش مطلقة من وزارة التضامن والذى يبلغ مقداره 413 جنيهًا وتعيش هى وعائلتها فى منزل مقابل 500 جنيها تدفعهم إيجار لصاحبة البيت هذا بخلاف ايصالات النور، المياه، وتكلفة علاج ابنها الصغير المريض وعلاجها من فيروس سى حيث أنها تشترى الدواء من الصيدليات الخاصة .

 

قالت أنصاف لـ"فيديو 7" قناة اليوم السابع المصورة، أن كل ما تتمناه من أصحاب القلوب الرحمية أن يساعدوها فى مصاريف علاج ابنها الصغير حيث أنها تقوم برحلة علاج تتضمن مسح ذرى كل ستة أشهر لدى أحد الأطباء فى محافظة الزقازيق بتكلفة 900 جنيهًا، كان يقوم أهل الخير بتجميعهم لها ولكن الآن ومع موجة الغلاء التى اجتاحت البلاد كفوا عن مساعدتها، ما جعلها تلجأ إلى التأمين الصحى الذى لا جدوى منه فى علاج ابنها، كما تقول .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق