مدير الخطوط المغربية: جهود السيسى عجلت بعودة دور مصر الجاذب لحركة الطيران

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد منتصر بن سعيد مدير الخطوط الجوية المغربية بجهود الحكومة المصرية فى سلسلة المشاريع التنموية الضخمة التى ساهمت بشكل كبير لوضع مصر على أولويات حركة الطيران والسفر بالنسبة للسياحة الأجنبية

وأضاف أن الرئيس السيسى عمل على حزمة من الإجراءات عجلت بعودة دور مصر الجاذب بالمنطقة سواء لدول العالم عامة والدول العربية ودول حوض المتوسط خاصة، الأمر الذى انعكس على حركة السفر من وإلى المطارات المصرية مستدلا على ذلك بطلب كافة الشركات بزيادة عدد رحلاتها من وإلى مصر بنِسَب لا تقل عن 50%

وقال خلال احتفالية مرور 60 عاما على انطلاق الخطوط الملكية المغربية، إن مصر حكومة وشعبا هى قبلتنا وقدوة الدول العربية ومقصدنا فى كافة المجالات، ولذلك فإننا نعمل باستمرار على زيادة كافة أوجه التعاون بيننا .

وأضاف أن وزارة الطيران المصرية لا تدخر جهدا لتذليل أى عقبات تواجه الشركات العربية العاملة بمصر، وهذا ما نلمسه باستمرار وهو أمر ليس بغريب .

وأكد  بن سعيد بأن الخط الرابط بين مصر والمغرب يعرف انتعاشا متواصلا مرتبطا بالازدياد المضطرد للرغبة في السفر بين مصر والمغرب لأهداف اجتماعية واقتصادية، ولذلك تحرص الخطوط الملكية المغربية على رفع العرض باستمرار، حيث بلغت زيادة المقاعد في الفترة الشتوية 50% بالمقارنة مع نفس الفترة من السنة الماضية.

ويشير أيضا أن السوق المصري يستطيع الاعتماد عليها لبلوغ مجموعة كبيرة من المدن، وكل العواصم بغرب أوربا وغرب إفريقيا إضافة إلى محطات على القارة الأمريكية.

 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق