محافظ اﻹسكندرية: التعاون مع اليونان وقبرص يزيد فرص الاستثمار لرجال اﻷعمال

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ اﻹسكندرية، إن توقيع برتوكولات تعاون بين مصر واليونان وقبرص يزيد من تعميق روابط التعاون بين الدول الثلاثة.

وأعلن في تصريحات صحفية، على هامش منتدى اﻷعمال المصرى القبرصى، توقيع برتوكول تعاون بين محافظة الإسكندرية، ومدينة بافوس القبرصية، بهدف تعزيز التعاون السياحى والتعليمى والتجارى والاقتصادى بشكل عام.

وأوضح المحافظ، أن هناك مردودا إيجابيا لهذه البرتوكولات، ينعش الحركة التجارية بين مصر وقبرص، وفرصة للعديد من رجال اﻷعمال في مصر لفتح أسواق جديدة للمنتج المصرى، فضلا عن إطلاع المسئولين في قبرص واليونان على فرص الاستثمار في اﻹسكندرية.

كان منتدى الأعمال المصري القبرصي، انطلق قبل قليل بمحافظة اﻹسكندرية، بحضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، والدكتور محمد سلطان محافظ اﻹسكندرية، وعدد كبير من رجال الأعمال.

وينظم المنتدى الاتحاد العام للغرف التجارية، ويمثل نقطة انطلاق هامة لتعزيز آفق التعاون الاقتصادى المشترك بين مصر واليونان وقبرص فى كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق