حمدى بخيت عن مبادرة الهلباوى: لا مصالحة على الدم وتاريخ الإخوان كله خيانة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق اللواء حمدى بخيت، الخبير الاستراتيجى، عضو مجلس النواب، على مبادرة كمال الهلباوى، القيادى الإخوانى السابق ، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان للمصالحة مع جماعة الإخوان، قائلا:" المبدأ الأساسى لا مصالحة على الدم والإخوان لهم تاريخ طويل من الجرائم مع الدولة وأخذوا أكثر من فرصة للاندماج لكن فى كل مرة يمارسون الغدر والخيانة".

وأضاف "بخيت" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان حصلوا على أكثر من فرصة للاندماج فى المجتمع لكن هذه المرة عندما وصلوا للحكم وكانت المواجهة مباشرة ظهروا على حقيقتهم فى نهج العنف وبيع الوطن والأرض والتخابر عليه.

وأوضح أن جماعة الإخوان لا أمان لها لأنهم حصلوا على أكثر من فرصة منذ عهد الرئيس جمال عبد الناصر وحاولوا اغتياله ثم حصلوا على فرصة أخرى فى عهد الرئيس السادات واغتالوه وفى عهد الرئيس مبارك قفزوا على مجلس الشعب وبعد ذلك قفزوا على الثورة فهم لهم تاريخ من الغدر وإسالة الدماء.

وتابع أن جماعة الإخوان انكشفوا أمام الشعب المصرى بحرقهم للكنائس والمساجد وقتل الأبرياء وهدفهم هدم مؤسسات الدولة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق