برلمانى سابق عن الوفد: عودتى للحزب تؤكد أن بيت الأمة عائد بقوة بلا إقصاء

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال صلاح الصايغ، البرلمانى السابق عن حزب الوفد، وأحد الأعضاء العائدين للحزب من الاستقالة، إن المستشار بهاء أبو شقة رئيس الحزب كان أعلن خلال فترة الدعاية الانتخابية على رئاسة الحزب بأنه سيسعى للم شمل الوفدين والعمل على المصالحة وإعادة بناء البيت الوفدى وعودة الحزب لنهضته من خلال أبنائه المخلصين.

وأكد "الصايغ" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن رئيس حزب الوفد التزم بما أعلنه ووعد فأوفى وسعى لعودة الأعضاء المستقيلين من الحزب، مشيرا إلى أن المستشار بهاء أبو شقة رجل قانون ويسعى لتحقيق العدالة فى المقام الأول وأكد أن البيت الوفدى يتسع للجميع وأن قرار عودة المستقيلين يفتح الباب لأبناء حزب الوفد مؤكدا أن رئيس حزب الوفد أمامه فرصة تاريخية للعودة بالحزب للمشهد السياسى بقوة من خلال وضع خطة استراتيجية تضم كل الوفدين بلا إقصاء لأحد لاستعادة نهضة الحزب فى الشارع المصرى.

وكان المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد أصدر قرارا بعودة مجموعة من الأعضاء المستقيلين من الحزب وهم الدكتور محمد كامل، وصلاح الصايغ، ويوسف إبراهيم غانم، وأحمد عويس، وطارق ربيع، وسمير البحيرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق