لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان تنظم زيارة ميدانية لمحافظة أسوان خلال شهر أبريل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظم لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، رئيس اللجنة، زيارة ميدانية إلى محافظة أسوان، خلال شهر أبريل الجارى.

 

وتنطلق زيارة لجنة الإدارة المحلية إلى محافظة أسوان يوم 18 من شهر إبريل الجارى، وتستمر على مدار ثلاثة أيام حتى 20 أبريل، وستضم 10 من أعضاء مجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجينى، وتستهدف التعرف على أوضاع المحافظة ومشاكلها واحتياجاتها والمشروعات التى تنفذ فيها.

 

وقال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن زيارة اللجنة لمحافظة أسوان تأتى ضمن الزيارات التى تقوم بها إلى المحافظات من حين إلى آخر، فكانت هناك زيارات قامت بها لجنة الإدارة المحلية إلى عدد من المحافظات خلال فترة الإجازة البرلمانية فى الصيف الماضى، منها الوادى الجديد وبنى سويف  والإسماعيلية ومحافظات أخرى.

 

وأضاف رئيس لجنة الإدارة المحلية، أن زيارة اللجنة لمحافظة أسوان رسمية، بهدف التعرف على احتياجات المحافظة والمدن والقرى التابعة لها، ومعرفة المشروعات القومية التى تم تنفيذها والمشروعات الجارى تنفيذها، والخطة الاستثمارية للمحافظة والمشكلات التى تعانى منها، وستكون هناك زيارات ميدانية لهذه المشروعات، وستتوجه اللجنة إلى النوبة خلال فترة الزيارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق