النائب محمد فؤاد مهنئا الأقباط بعيد القيامة: "المحن أثبتت ترابط المصريين"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الدكتور محمد فؤاد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، كما بعث برسالة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بتلك المناسبة المجيدة .

وقال "فؤاد" في بيان : نبعث بأصدق العبارات وأطيب الأمنيات، برساله تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس وجميع المصريين، بمناسبة هذا الاحتفال المجيد، سائلين المولى عز وجل أن يكون عيد القيامة المجيد، عيدا سعيدا على جميع المصريين، وأن يعم الخير والسلام الدولة المصرية بأكلمها .

وشدد "فؤاد" علي وحدة النسيج الوطني بين "المسلمين والأقباط"، مؤكدا أن تلك الوحدة لا يمكن أن تتزعزع أبدا فى ظل الترابط والتفاهم القوى بين " الأزهر والكنيسة " وهو ما أثبتته كافة المحن التى عاشتها مصر خلال الفترة السابقة .

وثمن "فؤاد" المواقف الوطنية للأخوة الأقباط فى تحملهم الظروف التى مر بها الوطن، وإفشالهم لكافة المخططات التى كانت تستهدف الوحدة الوطنية .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق